Blog Details

نادي ميم العالمي للتخفيضات

 

نادي ميم العالمي للتخفيضات

الافراح والمناسبات

نادي ميم العالمي للتخفيضات يعتبر من أفضل النوادي التي يقوم بإطلاق بطاقات معينة تمنح تخفيضات للمناسبات والأفراح وخاصة لجميع الأفراد الحاصلين علي بطاقة ميم للتخفيضات.

نادي ميم العالمي للتخفيضات يعتبر من أفضل النوادي المختصة بمنح بطاقات للتخفيض عالميًا، فهو من ضمن أحدث التطورات التسويقية الذي يقوم الموقع بتقديمها في مجال الدعاية والإعلان بهدف توسيع شتي المجالات التجارية والمناسبات وغيرها.

لذلك نجد أن هذا الموقع دائمًا ما يسعى لتقديم أفضل ما يملك من تخفيضات وعروض وخصومات لجميع المجالات الذي يهتم بها الأفراد مع الاهتمام بالجودة والكفاءة الذي يقوم بتقديمها على المستوى العالمي.

معلومات عن موقع ميم العالمي

يتميز هذا الموقع العالمي بكونه متواجد في الأسواق منذ زمن بعيد، فهو بدأ في هذا المجال في منتصف القرن الخامس عشر من عام 1414هـ، وفي 1993هـ، حيث يتميز بكونه يعمل في مجالات الدعاية والإعلان ودائمًا ما يكون داعم للعديد من المنشآت التجارية والمناسبة ومختلفة المجالات الأخرى.

فهو دائمًا ما يستهدف المجالات الذي يحتاجها الأفراد بشكل دوري، لذلك فهو دائمًا ما يقوم بحدوث تطورات في هذا المجال ليقوم باستمرار بمنح عروض مختلفة لجميع مشتركيها،

والجدير بالذكر أنه يساعد في تحقيق العديد من المزايا لجميع الجوانب، فمن ناحية هو يقوم بزيادة نسبة الأرباح لدى المنشآت والمحلات التجارية والخدمية الذي يقوم الموقع بعرض تخفيضات له، ومن ناحية أخرى تقوم بمنح العديد من الحلول المجانية للأعضاء المشتركين باشتراك سنوي في الموقع.

هدف موقع ميم العالمي

موقع بطاقات التخفيض هدفه الأساسي والأخير الذي يقوم بالاهتمام به، هو إيجاده دائمًا لأفضل وسيلة إعلانية يقوم بتقديمها لجميع المجالات الذي يعرض تخفيضات لها، والأهم منذ ذلك أنها يجب أن تكون بعيدة عن أي أسلوب تقليدي وتم استخدامه من قبل.

وذلك بهدف أن يتم توسيع تلك المجالات وانتشارها بحيث تكون في متناول الجميع، بحيث يتم الوصول إليها بكل سهولة، ومن ضمن تلك المجالات الذي يهتم بها الموقع في تقديم بطاقات تخفيضات لها هي عروض الافراح والمناسبات.

بحيث أن موسم الصيف يعتبر من أكثر المواسم الذي يكثر فيها أعداد الافراح والمناسبات، وهو السبب وراء الاهتمام بهذا التصنيف بوجه خاص، وكل ذلك ليتم تحقيق الهدف السامي لأكبر موقع ميم للتخفيضات على المستوى العالمي في جميع المجالات.

ما هي بطاقات ميم للتخفيضات

بطاقة ميم للتخفيضات ، هي البطاقات الذي يقوم موقع الميم العالمي بتقديمها وتوزيعها على جميع أعضاء الموقع المشتركين اشتراك سنوي، من أجل الاستمتاع بها في المحلات التجارية والمنشآت والمجلات الخدمية.

ويتم اختيار تلك المحلات التجارية وفقًا للمنشآت التي قامت بالاستعانة بموقع الميم للقيام بالدعاية والإعلان الخاصة بهم.

تخفيضات الافراح والمناسبات في موقع ميم

كما ذكرنا من قبل أن بطاقات التخفيضات الذي يقوم الموقع بتقديمها لا تضم المنشآت التجارية فقط، بل يمكن أن تكون تلك العروض والخصومات متاحة للمجلات الخدمية الذي يكثر الطلب عليها في الوقت الحالي.

وهو مجال الافراح والمناسبات، حيث أن هذا المجال لا يوجد له موسم معين، فجميع الناس يمكن أن يكون لها العديد من المناسبات بجميع أشكالها وأنواعها على مدار السنة، فلا يتوقف الفرد من الاحتياج لتلك الخدمة على الإطلاق.

ومن الأشياء الذي يقوم الموقع بتوفير عروض التخفيضات في ذلك المجال يشمل كل من:

  • تخفيضات للقاعات والقصور
  • تخفيضات لجميع الاستراحات بأشكالها المتنوعة.
  • تخفيضات لمحلات الزهور والتزيين.
  • تخفيضات لاستديوهات التصوير.
  • تخفيضات التصوير.
  • تنسيق الحفلات.
  • كروت الأفراح والمناسبات.
  • تأجير لوازم الافراح والمناسبات.
  • تخفيضات محلات الحلويات والمعجنات.
  • تخفيضات للوازم المطبخ والطعام.

نسب الخصم المتاحة في موقع الميم

تعرف على جميع أكواد الخصم الذي يقوم موقع الميم بإتاحتها في الوقت الحالي، ومن تلك الإعلانات هي:

يعرض موقع الميم بطاقات تخفيض بنسبة 5% على جميع أشرطة الكاسيت والسيديهات وعلى زفات العرائس من محلات تسجيلات وزفاف سهاري.

موقع الميم أيضًا يعرض بطاقات تخفيض بنسبة 20% على جميع الفطائر المصرية والبيتزا الإيطالي والمناقيش والسندوتشات في محل بيتزا الفرن الإيطالي.

يقدم نادي ميم العالمي للتخفيضات تخفيض بنسبة 10% للبيتزا والمناقيش في محل شام المنؤشة.

يقدم نادي ميم العالمي للتخفيضات تخفيض بنسبة 15% لحاملي بطاقة .نادي ميم للتخفيضات في محل أزهار جميلة.

مع تقديم تخفيضات بنسبة 10% على جميع أنواع الكنافة، كما يوجد خصومات بنسبة 15% على الطلبات الخاصة للحفلات من محل الكنافة الأردنية.

تصنيفات
Share on facebook
Facebook
Share on twitter
Twitter
Share on linkedin
LinkedIn
Share on whatsapp
WhatsApp
Share on tumblr
Tumblr
Share on reddit
Reddit
Share on email
Email
ابدأ الحديث
1
نرحب بإستفساراتكم
تواصل مع نادي ميم للتخفيضات